الخميس، ٥ جمادى الأولى ١٤٣٠ هـ

مقال: لا طلنا بلح الشام و لا عنب اليمن و مع هذا نقول الحمدلله يارب

سلام من الله أبعثه لكل مظلوم و مغبون
أحبتي صدقوني لم أصل في يوم من الأيام إلى ما وصل اليه البعض في أحلامهم من الحصول على الدرجة المستحقة و الفروقات في آن واحد و كان يرضيني أحدهما ليس لأني يائسة أو متشائمة و لكن ليقيني أن قضيتنا واقعة في ما يعرف بـ
مثلث برمودا و لا يخفى عليكم ماهية هـذا المثلث ، و أيضا لأننا صرنا دمية يُتلاعب فيها من قبل ما أسميه الثلاثي النكبة وهم وزارات التربية و المالية و الخدعة المدنية ..!
وزارات أخذت تتلاعب بنا و بحقوقنا المغتصبة منذ صدور الأمر بالتحسين ، لم يرحموا ضعفنا و قلة حيلتنا و لا مشكانا و مبكانا.. أتعبت أيادينا الخطابات ، و أنهكت قوانا المراسلات ، و مع هذا لاحياة لمن ننادي!
بصريح العبارة حقوقنا سُرقت من قِـبل علي بابا و الأربعين حرامي أتباعه ، و كأني بهم لم يكفيهم ما سرقوه و نهبوه طيلة بقائهم على الكراسي المتشقلبة.. مليارات تُصرف هُنا و هُناك من غير آثر رجعي لها و مع هذا تكاثروا علينا أقل ما يُقال عنها إنها طفيسات!! فيض من غيض ، أخذوا الغيض كله و لم يتركوا لنا حتى الفيض نؤمّن بهً حياة أطفالنا و فلذات أكبادنا مثل ما أمنوا هم مستقبل و حياة أطفالهم !! عيشوا أنفسهم و أطفالهم حياة البذخ و الترف و جعلونا نعيش و أطفالنا حياة التقسيط و حياة الشقاء و العناء..
اقسم بـ الله العظيم ما عاد هُناك فرق بين راتب معلمة جامعية و راتب كاتبة أو إدارية لاتملك سوى الشهادة الإبتداثية أو المتوسطة .. وأتحدى آي إنسان يثبت لي عكس ذلك .!
و كلوا أمركم و أمرهم و كبيرهم للذي خلقنا و خلقهم من طين ؛ فلم يعد لهم آذان يسمعون بها أو قلوب يفقهون بها..
رباه إنهم ظلمونا فـ أظلم عليهم يـ الله ..
رباه إنهم أكلوا حقوقنا فـ أسخط عليهم يـ الله..
رباه أنهم تكالبوا علينا فـ أغضب عليهم يـ الله ..
رباه لقد غبنونا فأرهم عجائب قدرتك يـ الله ..
وويلاه لمن نام ظالم و الناس تدعي عليه ويلاه..



أختكم/ أم عبدالرحمن
منتديات التعليم السعودي
..

ليست هناك تعليقات: